ما هو الفرق بين كابل وإنترنت DSL؟

أنت هنا: الصفحة الرئيسية» “اتصال إنترنت”» نشرت في 04:08 م, 4 أكتوبر 2013 بالمواقع

وفي حين كابل الإنترنت هو الشكل الأكثر شعبية للاتصال بالإنترنت في أجزاء كثيرة من البلاد، وبعض العوامل قد تجعل إنترنت DSL خياراً أفضل. وهناك مزايا وعيوب لكل النظم التي يمكن أن تكون عوامل هامة عند اتخاذ قرار بشأن اتصال بإنترنت، طالما أنك تفهم بشكل صحيح الفرق بين الاثنين.

من بين الخيارين، كابل الإنترنت عموما هو خيار أكثر كلفة، بينما ظلت أسعار DSL أقل قليلاً في جميع أنحاء البلاد. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن كابل الإنترنت هو اتصال لا يزال الأكثر شعبية في أمريكا، DSL يتمتع بشعبية في أسواق ما وراء البحار. ومع ذلك، منذ كابل الإنترنت قادرة على إنتاج سرعات اتصال أفضل بكثير بسبب عرض النطاق الترددي العالي، فإنه يميل إلى أن يكون أكثر شعبية بين المستخدمين الذين يستخدمون الإنترنت أكثر تواترا.

اتصال إنترنت كابل يمكن الاستمتاع بسرعات عالية كما أنها 30Mbps، بيد أن الخدمة أيضا من المرجح أن تشهد تقلبات في سرعة مما DSL. قد يكون مستخدم متصلاً بالإنترنت من خلال DSL قادرة على التمتع بسرعة ثابتة أكثر، نظراً لخط DSL ينتمي إلى أسرة واحدة فقط، بينما الكابل قد تتأثر بحركة المرور الكثيفة في نفس المنطقة. كلا اتصالات يمكن أن تتأثر عموما عالية الازدحام على شبكة الإنترنت، وقد يكون أيضا سرعة

View the Original article

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s